فيسبوك تويتر
betxodd.com

من المفترض أن تكون لعبة البوكر ممتعة

تم النشر في يونيه 23, 2022 بواسطة Lucien Halfacre

مع انفجار الاهتمام الأخير في لعبة البوكر ، من السهل أن ننسى أن لعبة البوكر هي لعبة اجتماعية. نرى High Stakes World Series من حلقات البوكر التي تم إعادة تشغيلها مرارًا وتكرارًا على ESPN. تتميز قناة السفر بعروض منتظمة لجولة البوكر العالمية. تمتلئ العروض بنظارات شمسية وحجر البرد. إن مشاهدة الايجابيات مثل دويل برونسون وهوارد ليدرر تقوم بتحركات دراسية على الشعور بالمرح. نحلم سرا بخداع جوني تشان من وعاء ضخم.

والخبر الرائع هو أن هناك مكانًا يمكننا أن نحاول فيه مثل هذه المآثر من derring. هذا المكان مناسب هنا على الإنترنت. هناك غرف ألعاب على الإنترنت من كل شكل وحجم. لا توجد مشكلة في العثور على لعبة.

الأخبار السيئة للكثيرين منا ، هذا الاستكشاف يستغرق الكثير من المتعة من لعب البوكر. بالتأكيد ، من السهل الحصول على لعبة عبر الإنترنت. المشكلة هي أنه ببساطة لا يوجد تفاعل كبير مع اللاعبين الآخرين في جدول نموذجي على الإنترنت. اللاعبون الآخرون مجهولون. هذا يمكن أن يؤدي إلى طاولة هادئة في أحسن الأحوال وجدول بغيض بصراحة في أسوأ الأحوال.

بالنسبة لنا جميعًا ، من المفترض أن يكون لعب البوكر هو هواية مريحة. أنت تعرف ليلة الجمعة مع الأصدقاء بعد أسبوع العمل. يحاول عدد من المواقع إعادة هذا الجانب الاجتماعي إلى لعبة البوكر على الإنترنت. على سبيل المثال ، Home Run Poker ، هو موقع ويب حيث يمكن لعشاق البيسبول الذين يحبون لعب لعبة البوكر مقابلة وترتيب الألعاب الخاصة في أوقات محددة. وبهذه الطريقة ، يمكنك الالتقاء وتصبح أصدقاء مع أشخاص من جميع أنحاء العالم يشتركون في اهتمام مشترك معك.

إذا كان جعل البوكر ممتعًا مرة أخرى يبدو جيدًا بالنسبة لك ، فهناك الكثير من الإجراءات التي يمكنك اتخاذها. ابحث عن حي ، مثل Home Run Poker ، حيث يجتمع الآخرون الذين يشاركونك اهتمامك. يوجد مكان رائع لتحديد موقع هذه المواقع في مجتمع التدوين. إذا لم تتمكن من تحديد موقع مثل هذه المجموعة ، فقد ترغب في البدء في المشاركة مع مجموعة تشبه اهتماماتها إلى حد ما لك. على سبيل المثال ، سيكون أي موقع ويب رياضي مباراة رائعة إذا كنت من المعجبين بالرياضة. من المحتمل أن تجد قريبًا أشخاصًا يستمتعون بلعبتك المفضلة أيضًا.

إذا فشل كل شيء آخر ، ابدأ مجتمعك. من السهل القيام به مع القليل من الوقت والبحث. سيتم مكافأتك مع العديد من الأصدقاء الجدد وسيكون لديك دائمًا لعبة بوكر ممتعة لتتطلع إليها أيضًا. دعونا نجعل البوكر عبر الإنترنت متعة مرة أخرى.

Poker is Meant to be Fun

With the recent explosion of interest in poker, it’s easy to forget that poker is a social game. We see the high stakes World Series of Poker episodes replayed over and over on ESPN. The Travel Channel features regular showings of The World Poker Tour. The shows are filled with sunglasses and stone cold stare downs. Watching pros such as Doyle Brunson and Howard Lederer make studied moves on the felt is great fun. We secretly dream of bluffing Johnny Chan out of a massive pot.

The great news is, there is a place that we can attempt such feats of derring do. That place is appropriate here-the internet. There are online game rooms of every shape and size. It is no problem finding a game.

The bad news for many of us is, this exploration is taking a lot of the pleasure from playing poker. Sure, it’s easy to get a game online. Trouble is there’s simply not much interaction with the other players at a typical online table. The other players are anonymous. This can lead to a quiet table at best and a downright obnoxious table at worst.

For almost all of us playing poker is meant to be a relaxing pastime. You knowa Friday night with friends after the work week. A number of sites are trying to place this social aspect back into internet poker. For instance, Home Run Poker, is a website where fans of baseball that like to play poker can meet and arrange private games at set times. This way you get to meet and become friends with people from all around the world that share a common interest with you.

If making poker fun again seems good to you there are a lot of actions you can take. Find a neighborhood, such as Home Run Poker, where others that share your interest gather. A great place to locate such websites is in the blogging community. If you can not locate such a group, you may want to start participating with a group whose interests are somewhat similar to yours. By way of example, any sports website would be a great match if you are a sports fan. You’d probably soon find people that enjoy your favorite game, too.

If all else fails, start up your own community. It is easy to do with a little time and research. You will be rewarded with many new friends and you will always have a fun game of poker to look forward too. Let us make online poker fun again.